: اخر الاخبار    المفرزة الطبية الثابتة في مخيم الكيلو 18 تقوم بحملة لقاح واخرى للتحري عن حالات سوء التغذية - مفارز الكيلو 18 تقدم الخدمات الصحية للنازحين في ايام عيد الاضحى المبارك - جولة قسم التفتيش في مؤسساتنا الصحية خلال عطلة العيد. - تنفيذ خطة الإسناد خلال ايام العيد في قطاع الرمادي الثاني - جولة للرقابة الصحية في اسواق مدينة الرمادي خلال ايام العيد -

جديد الفيديو

مقتطفات صورية

دائرة صحة الأنبار

المفرزة الطبية الثابتة في مخيم الكيلو 18 تقوم بحملة لقاح واخرى للتحري عن حالات سوء التغذية

المفرزة الطبية الثابتة في مخيم الكيلو 18 تقوم بحملة لقاح واخرى للتحري عن حالات سوء التغذية


خدمات جديدة تضاف الى فعاليات المفرزة الطبية الثابتة في مخيم الكيلو 188 والتابعة لقطاع الرمادي الاول للصحة العامة والتي اخذ كوادرها على عاتقهم تقديم كافة الخدمات الصحية للنازحين في المخيم .
 حيث قام فريق صحي من كوادر المفرزة بحملة للقاح المتسربين من اللقاح في المخيم خصوصا بعد ورود عدد من العوائل من المناطق الغربية في الفترة السابقة يعاني معظمهم من الحرمان من الخدمات الوقائية بسبب ما تعانيه مناطقهم من سيطرة لقوى الارهاب حالت دون حصولهم على هذه الخدمات .
كذلك تم اجراء مسح تغذوي  لجميع الاطفال في المخيم للتحري عن حالات سوء التغذية والتعامل معها وبشكل مباشر لضمان صحة وسلامة الجميع .
 ومن الجدير بالذكر ان هذه الحملات تتم بايعاز مباشر من الادارة الصحية متمثلة بمدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور عبد الستار كاظم العيساوي وباشراف ادارة قسم الصحة العامة وفق خطة موضوعة بهذا الصدد .
 شكر المدير العام جهود جميع العاملين في المفرزة الثابتة لما يقدموه من خدمات لاهلنا النازحين في تلك المخيمات وبشكل مستمر حاثا اياهم على مضاعفة الجهود خدمة للصالح العام .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>


آخر تحديث للموقع:  19 سبتمبر, 2017 : 9:43 ص